من ايران .. العبادي .. يعلن عن " استراتيجية جديدة " لحل أزمات الحكومة السابقة !       على خلفية الضغوطات الإقليمية.. قوات خاصة اردنية تنفذ عمليات خاطفة لداعش في العراق !       بالفيديو .. تأكيدآ لما نشره الكاشف .. المالكي وعلاقته بسقوط مناطق عراقية بيد داعش !       العبيدي .. يبدأ مهامه في وزارة الدفاع .. بمنح الضوء الأخضر للقوات البرية الامريكية !       بشرى سارة لأهالي بغداد .. يطلقها امين العاصمة !       الخارجية تتهرب من فضيحة بقيمة 50 الف دولار .. لأحد ابرز سفرائها !       نعيم عبعوب .. يتصدر قائمة بأسماء .. احالتهم النزاهة للتحقيق بقضايا فساد ومخالفات عقود أملاك !       عراب دولة القانون .. يتوسط من جديد لحل الخلاف بين المطلك والجبوري !       عبر مجلس النواب .. لجنة الامن والدفاع النيابية .. تعلن عن أسماء القيادات العسكرية المتورطة بحادثة الصقلاوية !       العبادي .. يمنح القوات البرية الاسترالية تصريح الدخول الى بغداد !    
فضيحة اخلاقية لقيادي في دولة القانون مع احدى موظفاتهِ.. تهز شبكة الاعلام العراقي وحزب الدعوة! ( مرفق بالفيديو )

حصل موقع الكاشف على فيديو لمدير شبكة الاعلام العراقي والمسؤول عن القناة الحكومية ( العراقية ) محمد عبدالجبار الشبوط يوضح ما يفعلهُ في مكتبهِ الذي من المفترض ان يكون للعمل فقط .

الفيديو يوضح مغازلة محمد عبدالجبار الشبوط لمعاون مدير مديرية البرامج السياسية في قناة العراقية المدعوة هالة كريم في مكتبهِ الخاص بشبكة الاعلام العراقي .

وقال مصدر مطلع ان " هالة كريم هي واحدة من الذين عينهم الشبوط لأرضاء رغباتهِ،  وبعد مدة قصيرة قام بتثبيتها على الملاك الدائم و منحها منصب معاون مدير مديرية البرامج السياسية في قناة العراقية وهي من اهم المديريات في شبكة الاعلام العراقي " موضحآ انها " لا تحمل اية خبرة او كفاءة بهذا المجال سوى تلبية رغبات الشبوط " على حد قول المصدر.

وبنفس السياق افاد المصدر بأن " الشبوط معروف بعدم احترامهِ لموقعهِ الحساس وما يمثلهُ من صورة حضارية ضاربا بعرض الحائط كل معايير الاخلاق في تمثيلهِ لهذا المنصب المهم ".

واعرب المصدر عن استياءهِ من سماح الجهات المعنية بالامر في اشارة منه الى رئيس الوزراء نوري المالكي على اعتبار ان الشبوط يمثل اعلام العراق فهو مدير شبكة الاعلام العراقي والمسؤول عن قناة الحكومة ( العراقية ) بقولهِ " الاسف الشديد ان دولة رئيس الوزراء بشكل خاص ودولة القانون بشكل عام يعلمون بكل مايفعله الشبوط ولديهم الادلة على ذلك دون ان يتخذوا اي اجراء ضده بغرابة فائقة النظير مهملين لأعلام العراق وما يمثله الشبوط ".

وبما يخص الفيديو قال المصدر ان " هذا شيء بسيط من افعال الشبوط واستهتاره وفساده ولدينا اعترافات صوتية ورسائل هاتفية وصور عارية ومقاطع مصورة لفتيات اخريات عاشرهن الشبوط" مؤكدآ ان " هنالك ادلة دامغة على الشبوط وهو يصول ويجول بين الفتيات الصغيرات والبغايا ، وسيتم الكشف عنها ". 


بتاريخ: الخميس 27-02-2014 08:00 مساء  الزوار: 7127    التعليقات: 0
   

أنشر الموضوع في

    نشر الموضوع ' . فضيحة اخلاقية لقيادي في دولة القانون مع احدى موظفاتهِ.. تهز شبكة الاعلام العراقي وحزب الدعوة! ( مرفق بالفيديو ) . ' فى الفيس بوك نشر الموضوع ' . فضيحة اخلاقية لقيادي في دولة القانون مع احدى موظفاتهِ.. تهز شبكة الاعلام العراقي وحزب الدعوة! ( مرفق بالفيديو ) . ' فى جوجل نشر الموضوع ' . فضيحة اخلاقية لقيادي في دولة القانون مع احدى موظفاتهِ.. تهز شبكة الاعلام العراقي وحزب الدعوة! ( مرفق بالفيديو ) . ' فى تويتر نشر الموضوع ' . فضيحة اخلاقية لقيادي في دولة القانون مع احدى موظفاتهِ.. تهز شبكة الاعلام العراقي وحزب الدعوة! ( مرفق بالفيديو ) . ' فى دليس      

العناوين المشابهة
الموضوع القسم الكاتب الردود اخر مشاركة
بالفيديو .. تأكيدآ لما نشره الكاشف .. ... أهم الاخبار kashf 0 الأربعاء 22-10-2014
الخارجية تتهرب من فضيحة بقيمة 50 الف ... أهم الاخبار kashf 0 الأربعاء 22-10-2014
عراب دولة القانون .. يتوسط من جديد لحل ... أهم الاخبار kashf 0 الأربعاء 22-10-2014
ابرز قيادات الجيش العراقي : المالكي ... أهم الاخبار kashf 1 الثلاثاء 21-10-2014
تقرير دولي .. المالكي يتصدر لائحة بأسوء ... أهم الاخبار kashf 0 الإثنين 20-10-2014
الرد السريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *
 
TO  cool  dry 
عربي  mad  ohmy 
huh  sad  smile 
wub 

طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف


محرك البحث



إحصائيات
عدد الاعضاء: 1
مشاركات الاخبار: 2461
مشاركات المقالات: 3
مشاركات المنتدى: 1
مشاركات البرامج : 1
مشاركات التوقيعات: 2
مشاركات المواقع: 1
مشاركات الردود: 1472
المتواجدون حالياً
المتواجدون حالياً :62
من الضيوف : 62
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 3622830
عدد الزيارات اليوم : 6854
أكثر عدد زيارات كان : 59196
في تاريخ : 21 /01 /2014